رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس شركة مياه الإسكندرية يتابع أعمال الإحلال والتجديد | صور

رئيس شركة مياه الشرب
رئيس شركة مياه الشرب يتابع عمليات الإحلال والتجديد

قام اليوم المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، بحملة مرور ميداني بهدف متابعة مختلف أعمال شركة مياه الإسكندرية بالمشروعات القومية القائمة في الوقت الحالي، وعلى عمليات التطوير بمنشآت الشركة.

وأوضح  جابر، بأن الحملة بدأت بالوقوف علي آخر ما تم تنفيذه من أعمال تجديد وإنشاء فرعي محرم بك والبلد حيث تم مراجعة الرسومات الهندسية مع قطاع المشروعات والإشراف على تقسيمات المكاتب والإدارات مع التوصية بمراعاة توفير سبل التهوية والإضاءة الجيدة ودعم مجال صحي وآمن للعاملين.

عودة مياه الشرب لشرق الإسكندرية

وتوجه رئيس مجلس الإدارة، لمركز خدمة عملاء محرم بك لمباشرة أحوال العاملين والاطمئنان على إرضاء العميل بتقديم جميع الخدمات بالصورة اللائقة، والتعامل مباشرة مع أكثر من عميل، وأكدوا عليىسير الأمور على ما يرام داخل المنفذ من خلال إنهاء جميع الإجراءات اللازمة دوم تعطيل.

 
 

وتفقد جابر، أعمال تطوير محور المحمودية وما يصاحبها من إحلال وتجديد للخطوط المتهالكة، ومعاينة تغيير وتركيب خط قطر (٥٠٠) مم لتغذية وتحسين الخدمة بمناطق كرموز والمحمودية وحتى مينا البصل.

كما تفقد منطقة بشاير الخير ٣، وتركيب (٦٨٢٢) عداد  قطر ٤/٣ بوصة  (٢٢) عداد قطر (٢) بوصة، وجاري استكمال تركيب باقي العدادات الفرعية والعمومية بجميع الوحدات السكنية بالمنطقة. وتم تحديد أماكن تركيب العدادات مع الأخذ في الاعتبار المسافات اللازمة للتنفيذ وفقا للمتفق عليه.

وانتهى المرور بالإشراف على آخر نتائج حملة التحصيل بشارع عرفان بمحرم بك وما تم من تحصيله من متأخرات وضبط لمنظومة العدادات والقضاء على مخالفات إنشاء مغاسل للسيارات دون تصريح وتركيب الوصلات الخلسة.

الجريدة الرسمية