الأربعاء 8 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

السيارات الكهربائية أولى اهتمامات شركات السيارات الناشئة | فيديو

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

استعرضت شركة الناشئة لوردستاون ، لصناعة السيارات الكهربائية، كواليس عملية التطوير المستمرة للبيك آب الكهربائية بالكامل القادمة من الشركة.



تعمل لوردستاون موتورز في مصنع جنرال موتورز السابق في مدينة لوردستاون بولاية أوهايو، حيث يستعرض مصنع السيارات الكبير الكثير عن سيارات البيك آب الكهربائية التي أثارت اهتمام.

السيارات المفضلة فى حياة الرئيس الراحل مبارك | صور

تتميز سيارة لوردستاون Endurance البيك آب تتميز بمحور خلفي صلب مع نوابض ورقية في الخلف، وذلك مثل سيارات البيك آب الصغيرة التقليدية، تمتلك نظام تعليق مستقل في جميع الزوايا الأربع، كما يؤكد المقطع أيضاً أن البطاريات توضع أسفل السيارة.

تمتلك محركات كهربائية في كل عجلة، وهذا أيضاً فريد من نوعه، نظراً لأن معظم سيارات البيك آب الصغيرة الكهربائية القادمة تمتلك محركين، وستكون هناك بعض الاستثناءات حيث ستمتلك بعض الطرز ثلاثة محركات.

الجدير بالذكر أن محركات بيك آب لوردستاون Endurance ستولد قوة 600 حصان، وسيكون لها نطاق كهربي نقي يبلغ 320 كلم من EPA، ولا تزال تفاصيل سعة حزمة البطارية غير واضحة، لكن من المتوقع أن تكون بين 70 كيلوواط/سا و80 كيلوواط/سا في الختام، تحصر لوردستاون بشكل خاص على تعزيز قدرة سيارتها على التحمل، وذلك لأنها مصممة للاستخدام التجاري، وهذا يفسر على الأرجح سبب عدم وجود نظام تعليق خلفي مستقل.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067