رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. تكريم وزيرة الصحة ومنحها جائزة التميز الصحي

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

تشارك الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اليوم الأربعاء في الملتقى الثاني والعشرين لاتحاد المستشفيات العربية بحضور وزراء الصحة العرب وممثل من منظمة الصحة العالمية وعدد من قيادات الجامعة العربية.

ويتخلل الملتقى منح الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان  "جائزة التميز في تعزيز التغطية الصحية" من اتحاد المستشفيات العربية تقديرًا لجهودها للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في مصر.

وكان ملتقى اتحاد المستشفيات العربية في دورته الثانية والعشرين قد دعا الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بجمهورية مصر العربية لتسليمها جائزة "التميز في تعزيز التغطية الصحية"، وذلك تقديرًا لجهودها في إحداث طفرة وتطور واضح بمنظومة الرعاية الصحية في مصر.

التأمين الصحي: إعفاء المسجلين في برنامج تكافل وكرامة من مصروفات الاشتراك

يذكر أن اتحاد المستشفيات العربية أطلق جائزة التميز والقيادة في عالم الصحة عام 2004، وذلك بهدف تقديم النموذج الأمثل للمشاريع والشخصيات المتميزة في عالم الصحة، وتسليط الضوء على المبادرات والأعمال والمشروعات الرائدة في عالم الصحة، بما يساهم في تعزيز جودة خدمات قطاع الرعاية الصحية في الوطن العربي.

وتمنح جائزة اتحاد المستشفيات العربية لعدد محدود من الشخصیات العامة ذات الجھود الواضحة في المجال الصحي، حیث تم منحھا خلال السنوات الماضية إلى كل من سمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس دولة الإمارات حاكم إمارة دبي، وسمو الأمیر الولید بن طلال، والأستاذ عمرو موسى، الأمین العام السابق لجامعة الدول العربیة، وعددا محدود من وزراء الصحة العرب.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية