الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة تعرض طارق حامد للاعتداء من جماهير النادي الأهلي

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد صانع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تعرض اللاعب لهجوم من جماهير النادي الأهلي. 



 

وقال المصدر: إن اللاعب لم يتعرض لأي هجوم من جماهير النادي الأهلي كما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

كان الحكم الليتواني جيديميناس ماجيكا قد أطلق صافرته معلنا انسحاب نادي الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 20 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة وهو الثامنة والنصف مساء أمس الأول الإثنين.

وكان حكم المباراة قد قرر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتي تسببت في تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب استاد القاهرة في الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة الساعة كاملة لتبدأ في الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

وانتظر حكم القمة الليتواني جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدأ المباراة وفقا للائحة المنظمة لمسابقة الدوري الممتاز إلى أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميا من خوض المباراة.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة في صدارة الدوري الممتاز محققا العلامة الكاملة بالفوز بجميع مباريات الـ16 التي خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة، جمعها في الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 مباريات وخسارة 3 مباريات.

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067