رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشباب يختتم اليوم استعداداته لمواجهة العراق بربع نهائي كأس العرب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يختتم منتخب مصر للشباب مواليد 2001 بقيادة مديره الفني ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة نظيره العراقي المحدد لها الخامسة والنصف مساء غد الخميس على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في السعودية.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب المصري مرانًا خفيفًا في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته بالدمام، وسيتضمن المران بعض تدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

منتخب الشباب يواجه العراق في ربع نهائي كأس العرب.. الخميس

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بالفوز على الجزائر في المباراة الأولى 4/1 وتعادل مع السعودية في المباراة الثانية 2/2 وفاز في المباراة الثالثة على فلسطين 4/2.

أما منافسه المنتخب العراقي فقد احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف المنتخب التونسي الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

وتأتي مشاركة منتخب مصر في البطولة العربية في إطار استعداداته للتصفيات الأفريقية التي تنطلق نهاية العام الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.  

Advertisements
الجريدة الرسمية