رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرور القليوبية: سيولة علي الطريق الزراعي بعد الانتهاء من شفط المياه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء إيهاب مرزوق مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية أن الطريق الزراعى من شبرا الخيمه إلى بنها يشهد سيولة مرورية بعد شفط تجمعات المياه به وكذا شفط مياه الأمطار قبل الدائرة وفى منازل كوبرى قليوب وعلى الجانبين وتسير السيارات فى الاتجاهين بسهولة كبيرة. 

قال العميد أحمد صبيح وكيل المرور إن الخدمات المرورية التى تم نشرها على طول الطريق وامام مداخل ومخارج المدن والقرى الواقعة على الطريق نجحت فى تنظيم الحركه المرورية وخاصة فى منطقة أعمال إنشاء كوبرى قلما وعندما مزلقان سنديون وميت نما.  مشيرا إلى أن الخدمات الأمنية اسفل كوبرى الدائرى بالتنسيق مع سيارات شفط المياه قامت فى شفط مياه الأمطار ومنع تكدس السيارات فى الاتجاهات من والى القاهرة وبنها كما قامت إدارات المرور فى القناطر وطوخ وقليوب فى نشر الخدمات المرورية بالشوارع الداخلية والميادين لمنع تكدس السيارات.   

إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية

 

من جانبه قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية أنه تم توزيع أكثر من 60 سيارة فنطاس لشفط المياه من على الطريق الزراعى السريع والميادين العامة والطرق بالمدن ونجحت السيارات فى شفط تجمعات الأمطار لتيسير الحركة المرورية وتفقد الدكتور عواد أحمد السكرتير العام لمحافظة القليوبية يرافقه حامد طلبه رئيس مدينة قليوب الطريق الزراعى من شبرا حتى بنها لمتابعة عمليات شفط مياه الأمطار.

Advertisements
الجريدة الرسمية