رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاهل البحرين يعزي السيسي في وفاة مبارك: كان له دور في تعزيز العلاقات

الملك حمد بن عيسى
الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين

بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته. 

 

 واستذكر الملك الدور الذي اضطلع به الرئيس الراحل في تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وشعبيهما الشقيقين، مشيداً بجهوده وإسهاماته في خدمة وطنه وقضايا أمته العربية والإسلامية وتوثيق التعاون والتضامن بين الأشقاء العرب. 

 

 كما بعث برقية تعزية ومواساة الى أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ضمنها أحر تعازيه ومواساته، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان.

 

كما بعث الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء برقيات تعزية ومواساة إلى الرئيس السيسي أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة مبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته. 

 

واستذكر رئيس الوزراء في برقيته دور الرئيس الراحل في توثيق عرى التعاون والعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، مشيدا بإسهاماته في خدمة وطنه وقضايا أمته العربية والإسلامية، وتوثيق التعاون والتضامن بين الأشقاء العرب. 

 

كما بعث رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

 

وبعث برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ضمنها  أحر تعازيه ومواساته، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان.   

Advertisements
الجريدة الرسمية