رئيس التحرير
عصام كامل

حبس قاتل مدرب كرة طائرة بالإسكندرية ١٥ يوما

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

 أمرت نيابة باب شرقى الإسكندرية، بحبس المتهم بقتل مدرب كرة الطائرة بنادي الشلالات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، طلب تقارير الطبية بمستشفى التي توفى فيها، وسماع أقوال شهود الإثبات للواقعة.

 

ولقى مدرب الكرة الطائرة بمركز شباب الشلالات إسلام أحمد عبدالحميد، مصرعه فى مشاجرة بمنطقة الأزاريطة، وتم نقله إلى المستشفى بعد طعنه بطوله فى جانبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد صعوبه حالته المرضية.

مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه

كان اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة باب شرقى، بورود بلاغ يفيد بوجود مشاجرة ومصاب إسلام أحمد يبلغ من العمر 24 عاما وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة وألقت مباحث الإسكندرية  القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

وجاءت تحريات المباحث حول الواقعة أن المشاجرة كانت مع أحد أصدقائه وآخرين وهو ليس طرفا فيها وفى محاولة لمنع المشاجرة طعنه أحد الأشخاص فى جانبه بواسطة سلاح أبيض حاد وتسبب فى إصابته.

 

 وأضافت أقوال أحد شهود العيان في التحقيقات، أن الشاب كان يفض اشتباكا وقع بين أحد أصدقائه وبين المتهم، وهو مشهود له بالسيرة الحسنة ولا يحب المشاكل ولم يكن طرفا في أي اشتباكات، وأنه لا يميل إلى العنف، ومحب للرياضة والتدريب".

 

وأضاف أنه تدخل لفض الاشتباك، وقام الضحية بضرب المتهم على رأسه حتى يفض الاشتباك دون قصد منه، فرد له المتهم الضربة في أنفه وقال له يومين وهتموت، ثم غادر، وفي اليوم التالي تلقى الضحية مكالمة من المتهم وصديقه بشأن التصالح مع بعضهم البعض".

 

واستكمل "قام المتهم بعمل كمين في منطقة الأزاريطة عقب خروج المجني عليه من نادي الشلالات وقاله أنت هتموت دلوقتي، وقام بطعنه بسلاح أبيض مشرشر بطريقة احترافية، تم نقل إلى مستشفى الأميري الجامعي وظل على الأجهزة الطبية حتى توفى.

 

وتم ضبط المتهم واعترف بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه.

الجريدة الرسمية