رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجمهور يفتح النار على عمرو واكد بسبب مبارك

عمرو واكد
عمرو واكد

فتح الجمهور النار، على الفنان عمرو واكد، وذلك بعد نشره لتغريده على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، يهاجم فيها الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد ساعات قليلىة من وفاته. 

 

وقال واكد، فى تغريدته الذى نشرها :"مبارك مات وساب وراه فرق متدربة بنفس أخلاقه وأسوأ، منهم اللي شايفه كقدوة ومنهم اللي شايف ان مشكلة مبارك انه كان طيب وقلبه كبير، ومنهم اللي شايف اننا غلطنا في حقه، طول ما الناس دي بتفكر كده يبقى مبارك ما ماتش لسه".

 

يذكر أن الموت غيب الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز الـ 91 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض، رقد في أواخرها بمستشفى الجلاء العسكري؛ لإزالة ورم بالمعدة، وكان قبلها قد اعتزل الظهور والحديث لفترة كبيرة.

 

وولد مبارك، في 4 مايو 1928، في إحدى قرى محافظة المنوفية، ويطلق عليها كفر المصيلحة، وتدرج في مراحل تعليمه بمرحلة الثانوي في مدرسة المساعي المشكورة الثانوية بشبين الكوم، وبعدها التحق في الكلية الحربية، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية في فبراير عام 1949. 

 

اقرأ أيضا: 

أحمد فلوكس ناعيا مبارك: "خدم الوطن مقاتلاً وحكمه رئيسًا"

 

وتخرج مبارك في الكلية الحربية برتبة ملازم ثان، والتحق ضابطا بسلاح المشاة، باللواء الثاني الميكانيكي لمدة 3 شهور، وأعلنت كلية الطيران عن قبول دفعة جديدة بها، من خريجي الكلية الحربية، فتقدم ”مبارك“ للالتحاق بالكلية الجوية، واجتاز الاختبارات مع أحد عشر ضابطا قبلتهم الكلية، وتخرج في الكلية الجوية.

 

وحصل مبارك على بكالوريوس علوم الطيران من الكلية الجوية، في 12 مارس 1950، وفي عام 1964 تلقى دراسات عليا بأكاديمية فرونز العسكرية بالاتحاد السوفيتي.

 

وتولى مبارك في 14 أكتوبر 1981، رئاسة جمهورية مصر العربية، بدأها باستفتاء شعبي له، بعد ترشيح مجلس الشعب له، خلفا للسادات، الذي اغتيل في 6 أكتوبر 1981، أثناء العرض العسكري الذي أقيم بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر 1973.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية