الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عقوبات جديدة من لجنة الانضباط ضد رئيس الزمالك

إتحاد الكرة المصرى
إتحاد الكرة المصرى

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن لجنة الانضباط بصدد توقيع عقوبات جديدة على رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، بعد قيامه مجددا بالهجوم على اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عبر وسائل الإعلام.



وأوضح المصدر أن اللائحة الجديدة للجنة الانضباط تمنحها الحق فى فرض عقويات على أى مسئول يتسبب فى عدم إقامة المباريات أو يقوم بالعمل على إفشالها أو التلويح بعد المشاركة فى المباريات أو الانسحاب منها أو تخلف الفريق عن إحداها.

مرتضى منصور: هعتزل المحاماة وهسيب البرلمان لو اتخصم نقطة من الزمالك

وأضاف أن لجنة الانضباط كانت فرضت عقوبات على رئيس الزمالك على خلفية الأحداث التى أعقبت مباراة السوبر المصرى في الإمارات، وقررت إيقافه عن ممارسة أى نساط يتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات إلى جانب تغريمه 200 ألف جنيه، وبات من المتوقع أن تقوم اللجنة بمضاعفة تلك العقوبات بعد أحداث قمة الدورى أمس وإنسحاب الزمالك أمام الأهلى في مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو الاتحاد، بعد إصرارهم على عدم تأجيل مباراة القمة.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات لقناة الزمالك: “أقسم بالله لو ما حبستش محمد فضل وعمرو الجنايني لأعتزل المحاماة لأنكم فاتحين صدركم، وعايزين تقضوا على اللاعبين”.

وتحدى أن يقوم أى شخص داخل اتحاد الكرة بخصم نقطة واحدة من فريق الزمالك بعد الانسحاب من مواجهة الأهلى فى الدورى.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067