رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل غنيم ناعيًا مبارك: كان محباً ومخلصًا لمصر وصبر كثيرًا على الأذى

وفاة حسني مبارك
وفاة حسني مبارك

نعى وائل غنيم الناشط السياسي وأحد الداعمين لثورة 25 يناير 2011، الرئيس الأسبق حسني مبارك، قائلاً إنه "كان محباً ومخلصًا لمصر، تحمل مسئولية ضخمة تجاه الشعب المصري فأصاب كثيرا وأخطأ كثيرا وصبر على كثير من الأذى في نهاية عمره". 

 

وكتب وائل غنيم تغريدة على تويتر قال فيها: "رحمة الله على الرئيس حسني مبارك. كل نفس بما كسبت رهينة وكلنا رايحين لربنا اللي أحسن من البشر كلهم. ربنا يصبر أهله ومحبيه ويبارك في عمر أحفاده. كان محبا ومخلصا لمصر. تحمل مسئولية ضخمة تجاه الشعب المصري فأصاب كثيرا وأخطأ كثيرا وصبر على كثير من الأذى في نهاية عمره. وسيحكم التاريخ".

 

رحمة الله على الرئيس حسني مبارك. كل نفس بما كسبت رهينة وكلنا رايحين لربنا اللي أحسن من البشر كلهم. ربنا يصبر أهله ومحبيه ويبارك في عمر أحفاده. كان محبا ومخلصا لمصر. تحمل مسؤولية ضخمة تجاه الشعب المصري فأصاب كثيرا وأخطأ كثيرا وصبر على كثير من الأذى في نهاية عمره. وسيحكم التاريخ ❤️ pic.twitter.com/ZUtmQSRKRv

 

 

وكان حسني مبارك، قد تعرض لأزمة صحية نهاية شهر يناير 2020، وأعلن نجله علاء مبارك أن والده أجرى عملية جراحية، في تدوينة عبر تويتر قال فيها: "أجرى والدي عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير، والحمد والشكر لله". 

 

اقرأ أيضا: 

الصحف العالمية تبرز خبر وفاة مبارك.. "رحل رجل السلام"  

 

وكان الرئيس الأسبق حسني مبارك قد أجري عملية استئصال ورم فى المعدة، وانتقل بعدها إلى غرفة العناية المركزة. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية