رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

123معدة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار وغرفة عمليات بالدقهلية

سحب مياه الامطار
سحب مياه الامطار بشوارع الدقهلية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة تزامنا مع إعلان سوء الأحوال الجوية 

وشكل المهندس خالد حسين نصر  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

مياه الدقهلية" تطرح ٢٥ ألف قطعة موفرة للمشتركين بالمحافظة

وأكد ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

 

كما أمربتنفيذ خطة انتشار لجميع معدات الكسح والتسليك والعمال والفنيين بمختلف أنحاء المحافظة؛ حيث يبلغ عدد المعدات المستخدمة حوالي 123 معدة.

 

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات والمعامل على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

 

كما وجه  برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

 

وأكد علي  تنفيذ خطة عكسية تجاه عملية تصريف الأمطار، بداية من أخر مراحل الصرف الصحي وهي محطات المعالجة، والتأكد من ضمان تشغيلها بأقصى طاقة ممكنة، ثم المرور على محطات الرفع، ثم الاطمئنان على سلامة خطوط الانحدار والطرد الرئيسية، وذلك بالتوازي مع فرق متابعة ميدانية انطلقت لحصر كافة النقاط الساخنة، وأماكن تجمع الأمطار، وترتيب الأولويات من حيث الأكثر خطورة إلى الأقل. 

وأكد على أن تجمعات الأمطار لا تؤثر على السيولة المرورية أو حركة الأفراد داخل المحافظة، مشيرا إلي المتابعة على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق، والقطاعات التابعة بمحافظة الدقهلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية