رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يفتتح مؤتمر الطب الرياضي بالإسكندرية | صور

مؤتمر الطب الرياضي
مؤتمر الطب الرياضي بالاسكندرية

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إن ما يتم مناقشته خلال هذه الندوة الحيوية عن الموتمر الدولى للطب الرياضى من أهم  الموضوعات الحيوية في الوسط الرياضي، بشأن التحدث عن حجم إصابات الملاعب والتأهيل، مقدما الشكر النقابة العامة على سعيها في الشراكة مع مؤسسة بوينت سبورت الإماراتية.

 

جاء ذلك خلال افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الدولي للطب الرياضي الإصابة والتأهيل، الذي تنظمه النقابة العامة للمهن الرياضية بالتعاون مع مؤسسة بوينت سبورت الإماراتية، بمكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي، بحضور النائب الدكتور فتحي محمد ندا، النقيب العام، وعبدالله أحمد الطنيجي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بوينت سبورت الإماراتية، والدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

 

 

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى بكل الطرق وتضافر الجهود على تطوير الطب الرياضي فى مصر خلال المرحلة المقبلة، مضيفا إننا  نسعى إلى علاج المصابين من الرياضين داخل مصر من خلال خبراء في هذا المجال.

 

اقرأ أيضا: 

 مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش "تمار" لـ"مي خالد

 

وأضاف :” الرياضة أمن قومي، ونحن الآن في مرحلة التطوير والتأهيل، وأنني منذ تولي المهمة كان لابد من إستراتيجية واضحة من أجل الوصول إلى الهدف داخل الوزارة”.

Advertisements
الجريدة الرسمية