رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 212 قطعة سلاح نارى و250 قضية مخدرات.. وإنهاء خصومة ثأرية بأسيوط

إنهاء خصومة ثأرية
إنهاء خصومة ثأرية بأسيوط

ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، و212 قطعة سلاح نارى، و250 قضية مخدرات وتنفيذ 88998 حكم قضائى متنوع.

كما ضبط (3) تشكيلات عصابية ضموا (10) متهمين، ارتكبوا (10) حوادث متنوعة، و (27) متهما لممارستهم أعمال البلطجة، (378) دراجة نارية مخالفة، (28108) مخالفة مرورية، وفحص (129) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية (7) منهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وفى سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الامن العام ، فى عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بناحية قرية قصر حيد دائرة مركز شرطة منفلوط بالتنسيق مع "أعضاء لجنة المصالحات.

وشارك في الحضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات"، حيث تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلٌ منهم بعدم التعرض للآخر .

معاقبة ٥ مسئولين بكهرباء ميت سلسيل بسبب مصرع طفل أثناء هطول الأمطار

جاء ذلك فى إطار إسترتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى مكافة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

Advertisements
الجريدة الرسمية