رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفرصة الأخيرة لجوميز بالإسماعيلي.. وإيهاب وحسام بقائمة الترشيحات

حسام حسن
حسام حسن

تتجه نية مجلس إدارة الإسماعيلي إلى الإطاحة بالفرنسي بديديه جوميز المدير الفني للدراويش حال الإخفاق في مباراة الرجاء المغربي المقبلة، بنصف نهائي البطولة العربية.

ويفاضل مجلس إدارة الإسماعيلي بين الثنائي حسام حسن وإيهاب جلال، لتولي قيادة الفريق فنيا خلال المرحلة المقبلة، حال إقالة جوميز وإن كانت كفة حسام حسن الأرجح داخل مجلس الدراويش.

ومن المنتظر أن يحسم المجلس قرار اختيار المدير الفني المقبل، عقب مباراة الرجاء المقرر لها يوم 15 مارس المقبل.

زغلول صيام يكتب: عندما يتم تجاهل حسام حسن والحضري في السوبر يبقي فيها حاجة غلط !!

وقررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" تغريم النادى الإسماعيلى 20 مليون جنيه فى أزمة لاعب الفريق السابق إبراهيم حسن، الذى يلعب لبيراميدز حالياً، لصالح نادى نجوم المستقبل الذى يلعب حالياً فى دورى القسم الثانى.

وكان نادى النجوم تقدم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية يطعن فيها على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى نادى الزمالك من صفوف الإسماعيلى خاصة أن اللاعب وقتها كان معاراً للإسماعيلى من النجوم، ولا يصح للأخير التصرف فى عقد اللاعب بأى شكل من الأشكال.

وكانت لجنة شئون اللاعبين فى اتحاد الكرة حكمت بأحقية النجوم فى 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائى المبرم فى عقد الثلاثى بين اللاعب والنجوم والإسماعيلى عند انتقال اللاعب للدراويش على سبيل الإعارة، وتضمن طعن نادى النجوم لدى المحكمة الدولية رفض الحصول على المبلغ الذى حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته فى الحصول على مبلغ أكبر من ذلك.

ولعب إبراهيم حسن فى نادى النجوم قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلى فى 2013 ومنه إلى الزمالك مطلع الموسم الماضى 2018 – 2019، قبل أن ينتقل مطلع الموسم الجارى لصفوف بيراميدز.

Advertisements
الجريدة الرسمية