الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ريم النجم | أنباء عن وفاة الإعلامية الكويتية ريم النجم عن عمر 34 عاما

الإعلامية الكويتية ريم النجم
الإعلامية الكويتية ريم النجم

تصدرت الإعلامية الكويتية ريم النجم محركات البحث فى الدول العربية بعد انتشار خبر وفاتها، والذي لم يتم نفيه حتى الآن رغم مرور عدة ساعات على هذه الأنباء.



من هي ريم النجم

هي إعلامية كويتية تعود أصولها إلى السعودية من مواليد 16 أبريل 1985 حيث عملت مدرسة لمادة التربية الفنية، وبدأت مواهبها منذ الطفولة، كما أنها انضمت للعمل كإعلامية عبر قناة الرأي لتقديم البرنامج اليومي “رأيكم شباب”، وكان الجمهور ينتظر برنامج ريم المميز “فوانيس رمضان” والتي كانت تقدمه خلال شهر رمضان في العام 2018، وشكل خبر وفاتها صدمة لدى العديد من المتابعين.

زوج ريم النجم

أعلنت الإعلامية فى حديث سابق لها أنها تزوجت فى عمر صغير وعمرها 17 عاما وانفصلت فى هدوء ولديها ابنه، وقالت عن ابنتها: "على فكرة اللي قاعدين يقولون بناتها بطولها وهي بهالشكل هادا ميزه مو عيب.. وبناتي فخورين فيني".

وعن زواجها المبكر قالت "أحمد ربي مليون مرة إني جربت الزواج والضنا.. أنا وايد سعيدة وفخوره بعمري.. والسعادة لا تقاس بعمر معين والسعادة ممكن تجيلك وأنت شايب".

وكانت فيديو فاضح تم نسبه لها وتداوله النشطاء على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال رقصها بأحد الملاهي الليلية بفستان قصير.

وعلقت ريم في فيديو وقتها عبر صفحتها على سناب شات أن الفيديو الذي تم تداوله بعنوان "ريم النجم ترقص وهي في حالة سكر" غير صحيح تمامًا، قائلة: "يا جماعة الخير اللي بالفيديو مو أنا أقسم بآيات الله ورأس أمي ورأس بناتي ما راح أحلف كدب عشانكم الفيديو ما يمثلني ومو أنا".

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067