الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة مغادرة لاعبي الزمالك الأتوبيس | فيديو

مغادرة لاعبي الزمالك الأتوبيس
مغادرة لاعبي الزمالك الأتوبيس

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مقطع فيديو يرصد لحظة مغادرة لاعبي نادي الزمالك من الأتوبيس فى منطقة غمرة بمحافظة القاهرة.



ويظهر فى الفيديو توقف الأتوبيس فى أحد محطات الوقود ونزول اللاعبين من الأتوبيس، ومحاولة الأجهزة الأمنية منع اللاعبين من مغادرة الأتوبيس قبل استقلالهم سيارات الأجرة.

مسئول شركة أتوبيس الزمالك يفجر مفاجأة  

وكان الحكم الليتواني جيديميناس ماجيكا أطلق صافرته معلنًا انسحاب نادي الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 20 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة وهو الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين.

وكان حكم المباراة قد قرَّر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتي تسببت في تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب إستاد القاهرة في الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة الساعة كاملة لتبدأ في الثامنة والنصف بدلًا من السابعة والنصف إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

وانتظر حكم القمة الليتواني جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدأ المباراة وفقًا للائحة المنظمة لمسابقة الدوري الممتاز إلى أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز الأهلى باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميًا من خوض المباراة.

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067