رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة معلقاً على انسحاب الزمالك: نأسف لهذا المشهد وسنطبق اللائحة

مقر إتحاد الكرة
مقر إتحاد الكرة

فى أول تعليق لاتحاد الكرة على أزمة انسحاب نادى الزمالك فى لقاء القمة 119 أمام الأهلى بمسابقة الدورى، أصدر الاتحاد بياناً مقتضبا على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” 

وكتب اتحاد الكرة : “نأسف لهذا المشهد .. وستطبق اللائحة علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة”.

تعرف على العقوبات المنتظرة للزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماجيكا رسميًا، صافرته معلنا انسحاب نادى الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة، وهو الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين.

وكان حكم المباراة قد قرر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتى تسببت فى تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب إستاد القاهرة فى الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة ساعة كاملة لتبدأ فى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف؛ إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

مرتضي منصور يتحدى: سألجأ للمحكمة الرياضية الدولية حال خصم نقاط من الزمالك

وانتظر حكم القمة الليتوانى جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدأ المباراة وفقا للائحة المنظمة لمسابقة الدورى الممتاز إلى أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميا من خوض المباراة.

الجريدة الرسمية