رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق ناري من عصام الحضري على أحداث القمة 119

عصام الحضري
عصام الحضري

قال عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كرة القدم جزء من حضارة مصر، عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال”.

جاء منشور “الحضري: تعليقا علي أحداث مباراة القمة 119 في بطولة الدوري الممتاز وبعد عدم حضور فريق الزمالك اللقاء المرتقب باستاد القاهرة.

وأطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماجيكا رسميًا، صافرته معلنا انسحاب نادى الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة، وهو الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين.

 

وكان حكم المباراة قرر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتى تسببت فى تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب إستاد القاهرة فى الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة ساعة كاملة لتبدأ فى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف؛ إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

مرتضي منصور يتحدى: سألجأ للمحكمة الرياضية الدولية حال خصم نقاط من الزمالك

وانتظر حكم القمة الليتوانى جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدأ المباراة وفقا للائحة المنظمة لمسابقة الدوري الممتاز إلى أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميا من خوض المباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية