رئيس التحرير
عصام كامل

جاتوزو يعلن قائمة نابولي لمواجهة برشلونة.. وغياب كوليبالي

كاليدو كوليبالي
كاليدو كوليبالي

خرج الثنائي السنغالي كاليدو كوليبالي والإسباني فرناندو يورينتي من قائمة فريقهما نابولي الإيطالي، التي أعلنها المدير الفني جينارو جاتوزو، مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة برشلونة، غدا الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب (سان باولو).

 

وخاض كوليبالي تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب البدنية استكمالا لبرنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته العضلية، أما فيما يتعلق بيورينتي فلم تشمله قائمة المباراة لأسباب فنية، حيث إن صاحب الـ34 عاما فقد مكانه كأساسي في الفريق منذ جلوس جاتوزو على مقعد المدير الفني في 11 ديسمبر الماضي.

 

تأكد غياب 3 لاعبين عن باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند

 

وتشير كل المؤشرات إلى أن جاتوزو سيعتمد على الثلاثي الهجومي المتمثل في القائد لورينزو إنسيني، والإسباني خوسيه ماريا كاييخون، والبلجيكي دريس ميرتنز.

 

وجاءت القائمة الكاملة لفريق الجنوب الإيطالي على النحو التالي: دافيد أوسبينا وأوريستيس كارنيزيس وأليكس ميريت، جيوفاني دي لورينزو والسيد هيساي وسيباستيانو لوبيرتو ونيكولا ماكسيموفيتش وكونستاس مانولاس وماريو روي وألان ودييجو ديمي وستانيسلاف لوبوتكا وإليف إلماس وفابيان رويز وبيوتر زيلينسكي، لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز وإيرفينج لوزانو وأركاديوش ميليك وماتيو بوليتانو.

الجريدة الرسمية