رئيس التحرير
عصام كامل

شبورة وأمطار وزحام.. معاناة السائقين في شوارع مدينة نصر | صور

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

مع حالة الطقس السيئة التي شهدتها عدد من المحافظات اليوم الإثنين، وسقوط أمطار غزيرة على جميع الأنحاء، كان سائقو السيارات أكثر المتضررين، لما تمثله الشبورة من أزمة بالنسبة لهم، وسط الازدحام الشديد الذي شهدته الشوارع وتوقف حركة السير، حيث واجه السائقون الأمطار والشبورة التي تكاد تحجب الرؤية أمامهم، مما قد يؤدي إلى حوادث السير على الطرق العامة.

 

وتعرض سائقو السيارت على الطرق العامة وبالتحديد في مدينة نصر للشبورة الكثيفة على طريق استاد القاهرة، الذي يستضيف اليوم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام.

أمطار رعدية في مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة | فيديو وصور

وكان خبراء هيئة الأرصاد قد حذروا من وصول التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد إلى ذروتها اليوم، وتشمل أجواء باردة على أغلب الأنحاء خاصة خلال فترات الليل نتيجة تمركز المنخفض الجوي القطبي على وسط مصر بقيم تبريد علوية تصل إلى – 23 واستمرار فرص هطول الأمطار وامتدادها لمدن أخرى.  

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.  

الجريدة الرسمية