رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التنمية المحلية: "المسئول اللي مش هيشتغل هيكون حسابه عسير"

اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أبدى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، استياءه من كثرة الشكاوى والمشاكل في محافظة القليوبية، وخاصة مدينة شبين القناطر، قائلا "يتصل بهاتفي العشرات من أهالي شبين القناطر بسبب كثرة المشكلات وعدم استجابة رئيس المدينة معهم"، مضيفا بقوله "المسئول اللي مش هيشتغل هيكون حسابه عسير". 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم الإثنين، لمحافظة القليوبية، حيث عقد الوزير إجتماعا بديوان عام المحافظة، لبحث منظومة إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة. 

وأضاف الوزير في تصريحات صحفية على هامش الزيارة، أن القليوبية محافظة صعبة، حيث إن الجزء الحضري بها أقل بكثير من الريف، وبها العديد من المشاكل في عدة قطاعات مختلفة متمنيا سرعة حل تلك المشاكل. 

وأضاف الوزير أن الدولة تأمل الخير للمحافظة، مشيرا إلى ارتفاع نسبة الشكاوي في الوقت الأخير بالمحافظة نتيجة سرعة المردود الخاص بها وحلها على أرض الواقع.

ووافق الوزير على دعم محافظة القليوبية بمبلغ ١٠ ملايين جنيه لتطوير ورفع كفاءة منطقة الكورنيش بمدينة بنها بالمحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير شعراوي لمنطقة الكورنيش اليوم بحضور القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات الوزارة خلال جولته بمحافظة القليوبية حيث عقد الوزير لقاء لاستعراض جهود المحافظة في مشروعات تدوير المخلفات وإدارة المخلفات الصلبة. 

ووجه اللواء محمود شعراوي بضرورة تطوير الكورنيش على أفضل صورة ممكنة ليكون ممشى سياحيا يليق بأبناء محافظة القليوبية وزوارها من محافظات الجمهورية المختلفة.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه سيتم توفير بعض الخدمات للمواطنين المترددين على تلك المنطقة عقب عملية التطوير بالإضافة إلى مدها بخدمات تلبي احتياجات المواطنين ومنها سيارات طعام صحية وآمنة بما يوفر فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة وفقاً للشروط الخاصة بذلك.

Advertisements
الجريدة الرسمية