الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وائل جمعة للأهلي: ما تفرطوش في حقكم

وائل جمعة
وائل جمعة

أثارت تغريدة للاعب الأهلي السابق وائل جمعة، الصخرة، جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي تقام اليوم على استاد القاهرة.



وطالب وائل جمعة فريق النادي الأهلي تعويض خسارته في مباراة السوبر المحلي التي انتهت بفوز الزمالك وحصوله على كأس السوبر، واعتبر البعض التغريدة بمثابة تحريض على العنف، الأمر الذي نفاه وائل جمعة.

 وائل جمعة بعد مباراة الأهلي: "الحمد لله على سلامة اللاعبين" 

وكتب وائل جمعة تغريدة على تويتر "مباراة أخرى للأهلي في طريق الدوري والإعداد للبطولة الأفريقية ولتعويض خسارة السوبر.. رسالة للاعيبة #الأهلي متفرطوش في حقكم وتكسروا ثوابت بالنسبة لينا كأهلاوية وكلنا معاك يا أهلي.. يلا يا أهلي"

 

 

فعلق محمد الجنايني" ماينفعش شخص بحجم وائل جمعه يكتب كلام من (متفرطوش في حقكم) لان دا هيتاخد في سكة التحريض على العنف..."

وهنا رد وائل جمعة "فين التحريض علي العنف وانا بتكلم كوره وحقك في الكوره تكسب وانتا مسيطر ومستحوذ"

وقال ماجيكانو "وائل جمعة مش صغير عشان تعدل عليه وتقوله انت تقصد او متقصدش، مش بعد كل دا والصخرة هيبقى قصده حاجة غير انك تبقى راجل جوة الملعب..." وعلق وليد "تحريض علي الفوز" وقال أحمد الفقي " الكورة مكسب وخسارة مفيهاش ثوابت ده لو فعلا بتتكلم عن رياضة مش اقصاء وبلطجة"

يذكر أن فريقي الأهلي والزمالك التقيا مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى، في مباراة السوبر المحلى، حيث فاز الزمالك على الاهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية. ويواجه الأهلى نادي الزمالك اليوم الاثنين في مواجهة مُثيرة مساء اليوم، بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067