رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مميزات تسجيل رقم الهاتف على بطاقات الدعم

بطاقات التموين
بطاقات التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة أن تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر  يأتي استكمالاً لقاعدة بيانات المواطنين في منظومة الدعم.

وقال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق إنه بالرغم من عدم إضرار المواطن بشكل مباشر  من عدم تسجيل رقم الهاتف على بطاقات الدعم من خلال موقع دعم مصر ، إلا أن سيحرم من مميزات عديدة من عدم التسجيل رقم الهاتف على بطاقات الدعم .

تسجيل بيانات بطاقة التموين | التموين: تسجيل رقم الهاتف لرب الأسرة أو أحد أفرادها

وأوضح أن أهم تلك المميزات أنه في حالة فقده للبطاقة التموينية أو تلفها فيمكنه بسهولة ويسر الحصول على الرقم السري من خلال إرساله في رسالة نصية على الهاتف المحمول لتفعيلها بالإضافة إلى مجموعه من البرامج التي يتم إعدادها لاستخدام تطبيقات محددة تتعلق بالخدمات التموينية على التليفون المحمول، فضلاً عن استطلاعات الرأي المواطنين عن طريق المحمول .

وتابع : أنه يمكن إرسال رسائل للمواطنين للإعلان عن سلعه جديدة ببطاقة التموين أو عروض سلعية وغيرها وإبلاغ المواطن بكافة المستجدات سواء كانت مستجدات إيجابية أو سلبية .

ونشرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر موقعها الإلكتروني خطوات تحديث بطاقات التموين وكتابة رقم الهاتف، ويتبع المواطن الخطوات التالية لتحديث رقم الهاتف:

- الدخول على موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية . https://www.tamwin.com.eg

- إدخال الرقم الذكي ( رقم البطاقه التموينية )

- إدخال الرقم القومي ( رقم البطاقة الشخصية لصاحب البطاقة ) باللغة الإنجليزية

- اختيار المحافظة الضغط على خانة عرض سيتم فتح البطاقة بعد ذلك

-  يتم الضغط على خانة سجل موبايلك

- ادخال رقم الموبايل.

- الضغط على خانة حفظ رقم الموبايل سيتم الحفظ والتحديث

Advertisements
الجريدة الرسمية