الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ قنا يتفقد نماذج المشروعات الصغيرة الناجحة بالمحافظة | صور

أثناء الجولة بقنا
أثناء الجولة بقنا

 تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا عددا من النماذج الناجحة لمشروعات الشباب المُمولة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
ورافقه خلال الجولة محمود العماري رئيس جهاز تنمية المشروعات وأعضاء اتحاد طلاب كلية التربية بجامعة جنوب الوادي وذلك بهدف تعريف الشباب وطلاب الجامعة على النماذج الناجحة للمشروعات ووضع تلك النماذج الناجحة ضمن أولوياتهم في إقامة مثل هذه المشروعات الصغيرة في المستقبل.

وتفقد الدكتور حازم حضانة أطفال العبقري بمدينة قفط المقامة على مساحة 500 م2 تشمل 10 قاعات تدريس ومسرح وقاعة موسيقى وحديقة للطفل.



وأشار إلى أن عدد الأطفال الملتحقين بالحضانة بلغ 180 طفلا منهم 22 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد نائب المحافظ بمستوى وطرق التعليم داخل الحضانة والتي تساعد على تعزيز قدرات النشء في الإبداع والابتكار.

نائب محافظ قنا ورئيس الجامعة يشهدان المؤتمر العلمي الثاني لكلية العلاج الطبيعي | صور

كما تفقد نائب المحافظ مصنع تجهيز مهمات المطابخ بمنطقة الصالحية موضحا أن المصنع مقام على مساحة 300 م2 ويقوم بتصنيع وتجهيز مهمات المطابخ ويوفر 24 فرصة عمل للشباب معربا عن بالغ سعادته بهذه المشروعات التي تعتبر نماذج يُحتذى بها للشباب الجاد الراغب في الحصول على فرصة عمل حقيقية.

وأكد الدكتور حازم أن المحافظة تولي اهتماماً خاصاً بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لافتاً إلى ضرورة توعية المواطنين خاصة الشباب بأهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ودورهما في تحقيق خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 التي تعمل الدولة على تنفيذها.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067