رئيس التحرير
عصام كامل

جان يامان يتحدث عن مواصفات فتاة أحلامه | فيديو

فيتو
استضاف أحد البرامج الإيطالية مساء أمس النجم التركي المثير للجدل في الآونة الأخيرة جان يامان، وذلك بعد فترة ليست قليلة من الانقطاع عن الإعلام بعد تصريحاته الأخيرة التي فتحت النيران عليه من الإعلام وزملائه.
 
ومن الواضح أن مقابلة جان يامان في البرنامج الإيطالي تم اختصارها واستمرت لوقت قصير، ولكن المذيعة باربارا اعتذرت من جان لأن الاستوديو لم يكن بالمستوى اللائق لأنها تحاول توفير دفء معجبيه، وذلك بسبب طوارئ فيروس كورونا في إيطاليا. 
 
 
وقد تحدث النجم جان يامان اللغة الإيطالية بطلاقة شديدة، حيث إن الحوار كان بالكامل باللغة الإيطالية، وعندما سألته المذيعة السؤال المنتظر وهو: "أي نوع من النساء يمكن أن ينال إعجابك؟" أجاب النجم يامان قائلا: "هذا يعتمد على شخصيتها، قد تكون المرأة جميلة ولكن يجب أن نعرف بعضنا البعض أولا، وبعدها أحدد". 

 

 

وكان النجم جان يامان قد أثار الجدل في الفترة الأخيرة بعد أن صرح ببعض التصريحات الصادمة التي طالت زملاءه الأتراك مثل كيفانيش تاتليتوج وشاتاي أولسوي وديميت أوزدمير وغيرهم.
 
 

 

 
يذكر أن يامان أنهى قبل أسبوعين تقريبا خدمته العسكرية الإجبارية في مدينة أزمير، والتي استمرت لمدة 21 يوما مستفيدا من خدمة البدل المادي التي تقلص من مدة الخدمة الإجبارية، وكان من المتوقع أن يذهب إلى إيطاليا لتصوير البرنامج، ويبقى هناك إلى حين عودته إلى أعماله في تركيا، بعدما تم منعه من الإدلاء بأي تصريحات صحافية أو تلفزيونية، وذلك بعد تردد عدد من النجمات مشاركته بطولة أي عمل إثر تصريحاته المسيئة.
الجريدة الرسمية