رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ثمرات العمل الصالح" ندوة للأوقاف بمسجد السيدة زينب..غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم وزارة الأوقاف ”ندوة للرأي” غدا الثلاثاء، بعنوان: ”ثمرات العمل الصالح”، بمسجد السيدة زينب رضي الله عنها، بمحافظة القاهرة.

 

وتأتي الندوة في إطـار التـعـاون والتـنسيق المـستمر بين وزارة الأوقاف والـهـيئة الوطنيـة للإعلام في ملـف تجـديـد الخطـاب الديـني، ومـن خلال النـدوات المـشتركة بـيـن الوزارة وقـطـاع الـقـنـوات المـتـخـصصة بالتليفزيون المصري ومن المقرر أن تنقلها الـقناة الثـقـافية في بث مباشر.

ويشارك في الندوة الدكتور جمال فاروق، العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية، والدكتور هشام عبد العزيز، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور أحمد عصام الدين فرحات، إمام وخطيب المسجد.

واعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف انطلاق فعاليات الفوج الثامن لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي، وذلك ضمن الاستعدادات المبكرة لشهر رمضان المبارك واتساقا مع مبادرة القيم الأخلاقية التي تتبناها الوزارة.

وزير الأوقاف يعلن بدء الاستعداد لشهر رمضان بمعسكرات التثقيف

و يستضيف المعسكر عدد (75) إماما من أئمة وزارة الأوقاف بمقر المعسكر بالإسكندرية من يوم السبت الموافق 29 / 2 / 2020م حتى 2 / 3 / 2020م، حيث يتضمن البرنامج التدريبي التركيز على القيم الأخلاقية والإنسانية والإيمانية، إضافة إلى فقه الصيام وأحكامه وآدابه.

وأكد "جمعة" أن ذلك يأتي ضمن تكثيف العمل الدعوي لإحياء منظومة القيم من صدق وأمانة ووفاء ورحمة ومروءة وشهامة وتراحم وتكافل في ضوء مدرسة الصيام الأخلاقية.

Advertisements
الجريدة الرسمية