رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحرية المصري يستعد لإقامة الصالون السياسي الثاني لعام 2020 

حزب الحرية المصري
حزب الحرية المصري

عقدت أمانة التدريب والتثقيف السياسي لحزب الحرية المصري بقيادة ماجد طلعت رمزي، اجتماعا تنظيميا مع أمناء التدريب والتثقيف على مستوى الجمهورية بمقر الأمانة العامة بالحزب بالقاهرة. 

وقال ماجد طلعت، إنه تم مناقشة إقامة الصالون السياسي الثاني لعام 2020 والذي تقرر إقامته في النص الأول من  مارس القادم تحت عنوان "دور المراءة عبر التاريخ الحديث وتأثيرها في التراث العالمي "، وذلك بالتنسيق مع أمانة المرأة المركزية بالحزب برئاسة الدكتورة جيهان بيومي. 

"حماة الوطن": 75% للقوائم المغلقة و25% للفردي الشكل الأمثل للانتخابات

 وأشار طلعت، إلى أن الصالون سيستضيف نخبة من القيادات النسائية المتميزة من كافة الدول في شتي المجالات لعرض وتوضيح مواقف المراءة عبر التاريخ الحديث مع الصراعات التي أحاطت بدولهن خلال العقود الماضية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمراءة.

 وأضاف أنه تم الاتفاق  ايضا على تفعيل مبادرة " قراءة في كتاب " وإطلاقها في كافة محافظات الجمهورية لرفع مستوى الوعي السياسي والثقافي للأعضاء من الحزب والضيوف من خارجه.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق أيضا على إطلاق منصة إلكترونية خاصة بأمانة التدريب والتثقيف السياسي للعمل من خلالها علي التواصل مع أكبر قاعدة من المهتمين بمتابعة أخبار عمل اللجنة ولكي تكون منصة فعالة يمكن العمل من خلالها على كل ماهو مفيد ويتعلق بعمل اللجنة من نشر اورق بحثية ونشرات دورية سياسية وثقافية لتعظيم الاستفادة بمخرجات اللجنة. 

 وأوضح أن ذلك بناء على تعليمات الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، بضرورة نشر الوعي السياسي  والثقافي بين اعضاء الحزب واعتبار التثقيف السياسي من أولويات الحزب خلال المرحلة المقبلة 

حضر اللقاء الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد لشئون الأمانات واللجان النوعية، و هاني العجمي أمين مساعد التنظيم، والامناء المساعدين و أمناء التدريب والتثفيف محافظات المنوفية وبني سويف القليوبية والجيزة وأكتوبر.

Advertisements
الجريدة الرسمية