رئيس التحرير
عصام كامل

"تعليم كفر الشيخ" تكرم ٤٦ من طالبات مدرسة الإعدادية القديمة

جانب من تكريم الطالبات
جانب من تكريم الطالبات

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، 46 من طالبات المدرسة الإعدادية بنات القديمة، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، منهن ١٥ طالبة متفوقة بالصف الأول الإعدادي، و١٥ طالبة بالصف الثاني الإعدادي، و١١ طالبة متفوقة لفوزهن في الأنشطة الطلابية، والطالبة المثالية والمعلمة المثالية وعدد من المعلمين المتميزين. 

جاء ذلك بحضور هالة النواصرة، مدير الإدارة التعليمية، وخالد حسان، مدير التعليم الإعدادي بالإدارة التعليمية، وفاء أبو العطا موجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية، والسيد الجندي رئيس مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الأمناء، وعدد من المهتمين بالعملية التعليمية. 

وأثنت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على قيادات ومعلمي المدرسة لتميزهم في أداء العملية التعليمية وعلاقتهم بالطالبات موجهة نصيحتها للطالبات بالتفوق والاجتهاد والحفاظ على تفوقهن الدراسي وفي الأنشطة التعليمية المتعددة مطالبة كل الطالبات التفوق في دراستهن لتنلن التكريم مثل زميلاتهن المكرمات.

اقرأ ايضا.. تعليم الدقهلية: لجنة للتحقيق في واقعة طالب مدرسة ميت بدر الإعدادية

كما تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ عددا من المدارس واطمأنت على سير العملية التعليمية، وانتظم الدراسة بها، ووجهت بتفعيل مجموعات التقوية للطلاب والطالبات ووجهت بترك حرية اختيار المعلمين للطلاب والطالبات لتفعيل مجموعات التقوية. 

الجريدة الرسمية