الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كلهم شباب.. كواليس حادث مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بالشروق | صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أكدت مصادر أمنية مطلعة، أن ضحايا حادث السير الذى وقع منذ قليل بالشروق من الشباب وتنوعت أعمارهم من ٢٥ لـ٣٣ عاما، وأنهم أصدقاء، وكانوا فى طريق عودتهم إلى منازلهم بعد لعب مباراة كرة قدم بأحد النوادي. 



وأضافت أنه أثناء عودة الضحايا لمدينة نصر مسقط رأسهم تفاجئوا بسيارة نقل محملة ببقايا أسمنت وطوب تسير بالطريق المخالف بسرعة فائقة، حيث تفاجأ قائدها بسيارة الضحايا، مما أفقده السيطرة على فرامل السيارة، فحطمت النصف الأمامي بالكامل للسيارة الميكروباص بما داخلها من ركاب. 

 

وتم الدفع بأكثر من ١٥ سيارة إسعاف لموقع الحادث، حيث تم استخراج الجثث من بين حطام السيارات ، في وسط تواجد أمني ومروري مكثف.

مصرع ١٠ أشخاص وإصابة ٥ في تصادم سيارتين بطريق المطار | صور

وأوضحت المصادر أن الإصابات تنوعت بين كسور بالأطراف، وقاع الجمجمة، فيما لفظ أحدهم أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

وكان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، مفاده وجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل كبيرة، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات، فيما تم تحويل 8 جثث لمستشفى القاهرة الجديدة، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067