رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطيار المفصول لـ"محمد رمضان": أرفض عرضك ومستمر في الإجراءات القانونية | فيديو

فيتو

أعلن الكابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف على خلفية حادثة محمد رمضان في أغسطس الماضي، رفضه تصريحات الفنان محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي، في التليفزيون المصري قائلًا: «أنا لم ألجأ إلى القضاء إلا بعد أن أصابني اليأس منه بعد التواصل لمدة خمسة أشهر».

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى مقدمة برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث": «أرفض هذا العرض.. أنا ماجريش ورا حد وأقوله كل شهر اديني فلوس، والفنان محمد رمضان قال إن لدي رخصتين هذه عبارة أول مرة أسمعها، وهذه تصريحات تعبِّر عن عدم فهم الأمور وتفاصيلها».

محمد رمضان: "مستعد لتحمل راتب الطيار المفصول لحين عودته للعمل”  

وأضاف: «مستمر في الإجراءات القضائية حتى يتم التوصل لحل»، نافيًا في ذات الوقت تصريحات الفنان “رمضان” أنه تواصل معه قائلًا: «محصلش اتصال بي من جانب مدير روتانا وقلتله أنا تعبان يا فندم تواصل مع المحامي بتاعي»، متسائلًا: «لو كنا رجالة وصعايدة زي ما بيقول نقعد ونتكلم.. لزمتها إيه القضايا؟ أنا مش ببتز حد»، مشيرًا إلى أن «فكرة الرقم يحكمها الرغبة في التفاوض وليس قيمة الرقم.. لو هو رافض فكرة التفاوض يبقى نكمل في القضاء ويحكم زي ما يحكم حتى لو 100 مليون».

وعقَّب على فيديو المتداول الذي بثه “رمضان” على موقع التواصل الاجتماعي الذي قال فيه أبو اليسر «أنا الحكومة»، قائلًا: «آه قلت كده لأني رئيس جمهورية الطيارة وفقًا للقانون في الطيران والسفن من حق القبطان يطلق ويزوج ويكتب شهادة وفاة أو زواج».

ونفى مجددًا أن يكون قد وافق على نشر مقطع الفيديو، مشيرًا إلى أن فكرة الطائرات الخاصة يجوز التقاط الصور الخاصة ولكن ليست للنشر.  

 

Advertisements
الجريدة الرسمية