رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم سعيد يطالب بتدخل الدولة لحل أزمة القمة

إبراهيم سعيد نجم
إبراهيم سعيد نجم ناديي الزمالك والأهلي السابق

طالب إبراهيم سعيد، نجم ناديي الزمالك والأهلي السابق، بتدخل الدولة لحل أزمة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والمقرر لها اليوم الإثنين.

وقال “سعيد” فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "هناك قلة خبرة وعدم احترافية فى التعامل مع أحداث مباراة السوبر، واتحاد الكرة افتعل أزمات مع الأهلي والزمالك".

رضا عبد العال يفتح النار على اتحاد الكرة ويطالبه بالاستقالة

وأضاف: "كان يجب اتخاذ القرارات عقب إقامة مباراة القمة، ومباراة اليوم أصبح ليس لها طعم على الإطلاق، وكان يجب أن يكون هناك تريث فى القرار، ويتم إيقاف لاعبين عديدين".

وقرَّرت لجنة الانضباط والأخلاق معاقبة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك بالإيقاف حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

وتغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري بعد انتهائها سلبيًا التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد الإماراتي وتوِّج باللقب رقم 4 في تاريخه.

Advertisements
الجريدة الرسمية