رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة طفلة داخل كيس بلاستيك بالبدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، في كشف غموض وملابسات العثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل كيس بلاستيك بقرية أبو رجوان في البدرشين، تبين أن قاصرة أقامت علاقة غير شرعية مع خطيبها مما أسفر عن حملها منه، وأثناء ولادتها دون علم أسرتها فارقت الطفلة الحياة، فألقتها بمحيط مسكنها، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسها.

 

كان الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، تلقى بلاغًا من أهالي قرية أبو رجوان، يفيد العثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل كيس بلاستيك بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة داخل كيس بلاستيك بالبدرشين

وبالفحص تبين أن الجثة لرضيعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن فتاة 17 سنة، تقيم بمحيط الواقعة، هي من تخلصت من الطفلة حيث كانت مرتبطة عاطفيا بشاب في المنطقة، وتقدم لخطبتها، وعقب الاستمرار في خطبتها سنة ونصف، وأقامت علاقة غير شرعية معه حتى أن حملت منه، ومنذ عدة أشهر، تم فسخ الخطبة.

وأضافت التحريات أن الفتاة استمرت في ارتداء الملابس الواسعة لإخفاء حملها حتى موعد الوضع وأنجبت طفلة توفيت فور والدتها بساعة، والقت الجثة بمحيط سكنها.

 

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية