رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كان بيهزر معاها" تفاصيل مقتل طفلة على يد تاجر مخدرات بالسنطة

ارشيفية
ارشيفية

بعد مرور ١٢ ساعة فقط على واقعة قتل طفلة بأحد شوارع قرية ميت يزيد في السنطة كشفت أجهزة الأمن في الغربية لغز الجريمة.

 حيث تبين أن القاتل هو تاجر مخدرات كان قد تعاطى نوعا من البرشام أثناء جلوسة بصالون حلاقة، وعند مرور الطفلة من أمامه وأثناء لهوه معها قام بإخراج السلاح نوعا من الداعبة لتخرج منه طلقة تستقر في صدرها دون قصد.

 

القبض على المتهم بقتل طفلة بطلق نارى في السنطة

 

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية تمكنت اليوم من ضبط المتهم بإطلاق نار على طفلة بإحدى قرى مدينة السنطة ما أدى لمصرعها.

وترجع أحداث الواقعة للثامنة من صباح اليوم عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء محمد عمران مدير البحث الجنائى يفيد ورود بلاغ من مأمور قسم شرطة السنطة بوصول طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات تدعى صفاء حسن مقيمة بكفر سالم النحال مصابة بطلق نارى مما أدى إلى مصرعها فور وصولها. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد "أحمد جعيصة " رئيس الفرع الجنائى لمركز زفتى والسنطة وعقب تقنين الإجراءات إنتقل الرائد محمد نبيل الدهراوى" رئيس مباحث مركز السنطة والنقباء حسام قطامش ومصطفى الحو ومحمد ابوسديرة معاونين المباحث تكثفت التحريات وتم ضبط المتهم ويدعى شريف. ع وشهرته شريف زبادى ٢٥ عام ومقيم بكفر سالم النحال وبحوزته طبنجه عيار 9ملى وطلقاتها وتحرر المحضر 1180لسنة 2020السنطة وإبلاغ النيابه العامة برئاسة المستشار محمد الشرنوبى لاتخاذ اللازم.  

Advertisements
الجريدة الرسمية