رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الاعتراف.. تجديد حبس قاتل زوجته خنقا 15 يوما في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

قرر قاضي التجديدات بنيابة طلخا في محافظة الدقهلية تجديد حبس قاتل زوجته خنقا بيده داخل منزل الزوجية بقرية شرنقاش 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجناىية، بورود بلاغ لضباط مركز شرطة طلخا، بالعثور على ربة منزل متوفاة داخل منزل زوجها بقرية شرنقاش التابعة للمركز.

"بعد 11 عام زواج".. ملابس رجل غريب تقود زوج لقتل زوجته خنقا بيديه في الدقهلية

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى عبير إمبابي، وتبين قيام زوجها هاني رمضان بقتلها بعد أن خنقها بسبب خلافات أسرية، وشكه في سلوكها وعثوره على ملابس لشخص غريب.

تم ضبط الزوج، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى على ذمة تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقتل زوجته خنقا بيديه بعد مواجهته لها بتردد شخص غريب على المنزل وأكد نجله سيف 9 سنوات تردد الشخص في غيابه.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الواقعة وقتل زوجته بعد زواج دام 11 عاما على إثر اكتشاف ملابس لرجل غريب داخل منزل الزوجية الأمر الذي أثار الشك في سلوكها.

ونفى مصدر أمني ما أثير عن توثيق الجريمة بفيديو على يد الطفل مؤكدا اعتراف المتهم بجريمته أمام النيابة، وقررت نيابة طلخا حبس المتهم على ذمة التحقيقات وبعرضه اليوم على قاضي التجديدات جدد له الحبس 15 يوما.

الجريدة الرسمية