رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس قنوات "أبو ظبي الرياضية" يكذب اتحاد الكرة بعد عقوبات "السوبر"

مباراة السوبر
مباراة السوبر

كشف المحلل الرياضي خالد بيومي، مفاجاة عن أحداث مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الخميس الماضي.

وكتب خالد بيومي تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: “اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة.. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعط أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عار تمامًا من الصحة”.

اتحاد الكرة يكشف أسباب وحيثيات عقوبات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد وقعت أمس عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث المؤسفة التي وقعت عقب انتهاء المباراة وجاءت القرارات كالتالي:

- إيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

- إيقاف: محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

- إيقــــاف: عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

- إيقاف كل من: ياسر إبراهيم وجنيور أجايي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

- تغريم كل من: ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

- منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه لإدلائه بتصريحات تلفزيونية عقب المباراة تسيء لمجلس إدارة الاتحاد وسبق معاقبته في واقعه مماثلة بذات الموسم الرياضي الحالي.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية