رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في أول مباراة لشديد قناوي.. المنيا يفوز على الإعلاميين بثلاثية نظيفة | صور

المنيا يفوز على الإعلاميين
المنيا يفوز على الإعلاميين بثلاثية نظيفة

فاز فريق كرة القدم بنادي المنيا اليوم الأحد، على فريق الإعلاميين بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، بالدوري الممتاز ب.

وسيطر فريق المنيا في المباراة الأولى له تحت قيادة المدير الفني شديد قناوي، على مجريات المباراة، وأحرز هدفا بمنتصف الشوط الأول من ضربة جزاء سجلها داوودا، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بدوي عاشور هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار حارس المرمى، ويضيف بعدها المهاجم عمرو عثمان هدفا ثالثا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد انفراده بالحارس.

دوري 99 | المنيا والقيس يتعادلان بهدف لكل منهما في مستهل مباريات الموسم

من جانبه قدم شديد قناوي الشكر لجميع اللاعبين على الأداء القوي اليوم، وكذلك مجلس الادارة لدعمهم الفريق في الفترة الحالية، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا لبيته نادي المنيا وسوف يظهر ذلك في الفترة المقبلة خاصة أن جميع اللاعبين والجهاز الفني المعاون على قلب رجل واحد.

 

كما هنأ مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، وا. خالد فايز، وا. مصطفى فتحي، ا. هاني صدقي، و د. رحاب سراج اللاعبين فور انتهاء المبارة وبذلك الفوز يرتفع رصيد المنيا الى 19 نقطة في المركز الثامن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية