رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برق ورعد يضرب سماء الإسكندرية.. وطوارئ بالأحياء | صور

فيتو

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، موجة من البرق والرعد وهطول أمطار غزيرة على مناطق غرب وشرق المحافظة.

حيث أخذ الباعة الجائلين بالفرار من الميادين والطرق العامة بوسط المحافظة، خوفا من استمرار هطول الأمطار وزيادتها، والتسبب في إحداث خسائر بالبضائع ومنتجاتهم.

 

وكثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولو شركة الصرف الصحي من تواجدهم بالميادين والشوارع الرئيسية، لكسح مياه الأمطار المتراكمة، والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه، منعا لحدوث تكدس الحركة المرورية بالطريق العام، وتعطيل حركة المارة.  

وحذر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، العاملين بهيئة الصرف الصحي من إهمال تراكم مياه الأمطار بالطرق وتعطل المصالح العامة.

هطول-أمطار-غزيرة-على-الإسكندرية

من جانبه أكد محافظ الإسكندرية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة، للتعامل مع مياه الأمطار.

وأشار، إلى أنه تم التشديد على شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم للتعامل مع أي أزمة طارئة، وسرعة استجابة أي شكاوى من تراكم المياه من قبل المواطنين في الميادين.

Advertisements
الجريدة الرسمية