رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان: ملف الاستثمار ضمن أولويات العمل التنفيذي

محافظ أسوان يلتقي
محافظ أسوان يلتقي بوفد البنك الزراعي

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان: إن ملف الاستثمار يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي والرؤية المستقبلية للمحافظة حيث سيتم تنظيم مؤتمر للاستثمار من أجل جذب مشروعات لها جدوى اقتصادية لاستغلال المقومات والثروات الطبيعية والمزايا النسبية ليساهم كل ذلك في تحقيق التنمية الاقتصادية المشودة، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب الأسواني.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع وفد البنك الزراعي المصري برئاسة الدكتور تامر جمعة نائب رئيس البنك وذلك بحضور مدير عام التخطيط العمراني.

استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ أسوان يوافق على تخصيص أتوبيس لقرية العلاقي | صور

 أضاف اللواء أشرف عطية أن المحافظة تسعى لعمل نقلة نوعية فى مختلف القطاعات والاتجاهات ولا سيما في المجال الزراعي بتشجيع الشباب على استصلاح الأراضي الجديدة مع القيام بمشروعات في مجالات الثروة الحيوانية والداجنة من خلال برامج القروض ودعم المشروعات بفوائد بسيطة وإجراءات ميسرة المقدمة من البنك الزراعي للاستفادة من المنتجات وتحقيق القيمة المضافة لها، وهو الذي يتطلب توجه الشباب بالشكل المطلوب في اتجاه العمل والإنتاج.

 

 

أضاف أنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة البنك الزراعي على وضع منظومة وبروتوكول عمل لربط برامج المشروعات مع المزارع البسيط والشباب الراغب في اقتحام مجال الاستثمار الزراعي ليصبح من صغار المستثمرين بعد تقديم كافة الضمانات والتسهيلات الممكنة للحد من حالات التعثر بما يساهم في تحسين مستوى المعيشة لحياة أفضل.

 

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور تامر جمعة درع البنك الزراعي المصري لمحافظ أسوان تقديراً لدعمه للمزارعين والاستثمار الزراعي.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية