رئيس التحرير
عصام كامل

8 صور ترصد وصول أولى رحلات مصر للطيران الجديدة لمطار كازبلانكا

وصول أولي طائرات
وصول أولي طائرات مصر للطيران لمطار كازبلانكا

احتفلت محطة شركة شركة مصر للطيران بالمملكة المغربية، مع الركاب بأولي رحلات الشركة بالطائرة الجديدة من طراز إيرباص A320Neo  والقادمة من مطار القاهرة الدولي، حيث تم استقبال المسافرين بالورود والهدايا التذكارية. 

واستقبل مطار كازبلانكا اول رحلة لطائرة مصر للطيران الجديدة من طراز إيرباص A320Neo ، وقامت سلطات المطار ببروتوكول رش المياة على جسد الطائرة فور وصولها المطار احتفالًا بالتشغيل .

مصر للطيران تسيّر أولى رحلاتها الجوية بطائراتها الجديدة إلى كازبلانكا

والطائرة الجديدة الإيرباص A320Neo توفر مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالأنترنت و خاصية ال Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الأخبارية و الرياضية و غيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، و يوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء علي درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية.

 

وتتمتع عائلة A320neo بهيكل عريض يعد الأوسع ضمن فئته، وتحتوي الطائرة على أحدث التقنيات المبتكرة، بما فيها المقصورة الأفضل في القطاع وأحدث جيل من المحركات التي من شأنها توفير 20% في معدلات استهلاك الوقود عن كلّ مقعد. هذا وتمتاز A320neo بمستوياتٍ منخفضة من الانبعاثات، فضلاً عما تقدمه من مزايا صديقة للبيئة وقدرتها على الحد من الضوضاء الصادرة عنها بنسبة 50% مقارنةً بالجيل السابق،  فضلاً عن تصميم المقصورة الواسع المكون من درجتين بسعة مقعدية 142 مقعداً بواقع 16 مقعد في درجة رجال الأعمال  و126 مقعداً في الدرجة السياحية .

الجريدة الرسمية