رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على جثة مجهولة بها طعنات على قضبان السكك الحديدية بالمحلة

انتحار - ارشيفية
انتحار - ارشيفية

شهدت منطقة سكة طنطا بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم واقعة العثور على جثة شاب مجهولة الهوية فى العقد الثاني من عمره مصاب بطعنات بالصدر وأماكن متفرقة من جسده في ظروف غامضة وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف الى مشرحة مستشفي المحلة العام .

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بالعثور علي جثة شخص مجهولة الهوية مصابة بطعنات بالصدر وأماكن متفرقة من الجسد وتم نقلها لمشرحة مستشفي المحلة العام .

ضبط 10 أطنان سلع عذائية فاسدة بأسواق الغربية

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتي والسنطة  والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية الى مكان الحادث .

وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة لشاب من مجهولي الهويه وملقاة بإصابات طعنات أمام قضبان السكك الحديدية بنطاق سكة طنطا بدائرة القسم . وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة لتحديد هوية المتهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانون والإدارية حيال الواقعة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها .

Advertisements
الجريدة الرسمية