رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"السياحة" تطلق مبادرة "مصر جميلة" بالتعاون مع هاشتاج "اتصور_كانك_في_اوروبا"

اجتماع وفد غرفة شركات
اجتماع وفد غرفة شركات السياحة مع ممثلي الهاشتاج

أطلقت غرفة شركات السياحة مبادرة  "مصر جميلة " لإظهار أوجه الجمال المختلفة بكافة أنحاء مصر، وتتضمن المبادرة تنظيم ذلك مسابقة لافضل عشرة صور عن المناطق السياحية والأثرية والتنموية المختلفة بمصر.

وتتم بالتعاون بين الغرفة والقائمين على الهاشتاج الذى تصدر وسائل التواصل الاجتماعي  (#اتصور_كانك_في_اوروبا) فى جروب Traveller Experience" و الذى تم تأسيسه عام 2015 وطوال 5 سنوات، وتمكن من اجتذاب 1.5 مليون متابع من محبى السفر والسياحة الخارجية والداخلية بمصر.

واحتضن الهاشتاج وطلب تفاعل متابعيه من خلال المشاركة بمسابقة لأجمل صور بمصر مما يعتبر مبادرة مميزة نالت إعجاب الكثيرين ولذلك قررت الغرفة احتضان هذة المبادرة بصفتها الكيان المنظم لقطاع شركات السياحة بمصر .

مصر للطيران تسيّر أولى رحلاتها الجوية بطائراتها الجديدة إلى كازبلانكا

وتأتي المبادرة في إطار حرص مجلس إدارة غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر رئيس الغرفة، علي المساهمة بفعالية في كل جهد يظهر أوجه الجمال المختلفة بمصر لدعم صناعة السياحة، ودعم جهود الدولة ممثلة في وزارة السياحة للترويج للسياحة المصرية بشتي الطرق والوسائل.

وعقد المهندس أحمد صبرى مستشار الغرفة للتسويق الإلكترونى والتحول الرقمى اجتماعا مع مطلق هاشتاج (#اتصور_كانك_في_اوروبا) لبحث التعاون المشترك في تنفيذ المبادرة الجديدة وتقديم جوائز لأفضل صور فائزة بالمسابقة، كما تم الاتفاق علي استخدام صفحة الغرفة كمنصة للمسابقة.

ومن المقرر الإعلان عن مسابقة مصر جميلة على صفحة الغرفة، واستقبال الصور المشاركة واختيار أفضل عشرة صور تعبر عن جمال المعالم المصرية والمنشورة على الهاشتاج .

وسيتم فرز الصور المقدمة واختيار افضل ١٠٠ صورة من خلال لجنة تحكيم من الغرفة وأعضاء الهاشتاج، ونشر الأعمال المختارة (المائة) للتصويت العام من قبل الجمهور على صفحة الغرفة ويكون التصويت بعمل إعجاب للصورة، ويتم تنظيم حفل كبير لتسليم الجوائز للفائزين.

Advertisements
الجريدة الرسمية