الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هطول أمطار خفيفة على الإسكندرية وطوارئ بالأحياء | صور

أمطار خفيفة على الإسكندرية
أمطار خفيفة على الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد ، هطول أمطار خفيفة على مناطق غرب وشرق المحافظة، تزامنا مع نوة فصل الشتاء.



وكثف مسئولو المحافظة والأحياء من تواجدهم بالميادين والشوارع الرئيسية والطرق العامة، والدفع بسيارات لشفط المياه المتراكمة لمنع أي تراكم للمياه بنهر الطرق وتعطل الحركة المرورية أمام السيارات.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على مسئولي شركة الصرف الصحي وضع تمركزات سيارات الشفط والكسح في الأماكن الأكثر تعرضا لتراكم مياه الأمطار، وتلبية كافة الشكاوى والاستغاثات لدى المواطنين بكافة الأحياء والعمل على حلها على وجه السرعة.
 

وأكد الشريف، أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار ٢٤ ساعة لتلبية كافة شكاوى واستغاثات المواطنين بكافة الأحياء، للعمل على رفع أي تجمعات لمياه الأمطار.

من جانبه، قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية: إن إدارة حركة السفن قررت الاستمرار في فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة، مضيفا أن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكمة على الأرصفة، وحركة دخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلى الميناء تستمر بشكل طبيعي. 

هطول-أمطار-غزيرة-على-الإسكندرية--صور

ووجه الربان طارق شاهين رئيس هيئة الميناء إدارات الميناء المختلفة بتوخي الحذر، واتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، وعند دخول وخروج الشاحنات والقطارات والبضائع من وإلى الميناء حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067