الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يستقبل وفدا من أسوان للتعرف على تجربة التحول الرقمى | صور

محافظ بورسعيد يلتقي بوفد من اسوان
محافظ بورسعيد يلتقي بوفد من اسوان

استقبل اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ،اليوم الأحد ، وفد من  محافظة أسوان للوقوف على تجربة بورسعيد الرائدة فى  مشروع التحول الرقمى ببورسعيد ، وعناصر نجاح المشروع وأهم التحديات التى تم التغلب عليها ليتم تطبيق منظومة التحول الرقمى الجديدة ببورسعيد .



جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة يحيى أبو زيد، نائب محافظ أسوان  والمهندس عمرو عثمان ،نائب محافظ بورسعيد  ومهندسة شيماء جودة مدير إدارة التحول الرقمى ببورسعيد .

 

ورحب اللواء عادل الغضبان ،بزيارة الوفد لمحافظة بورسعيد ، مؤكدا أن بورسعيد تشهد عدد من المشروعات العملاقة التى تمثل نقلة حضارية فى البلاد ، معربا عن فخره بكون بورسعيد المحافظة التى انطلقت منها هذه المشروعات المتميزة ، كما دعا  أعضاء الوفد للوقوف على كل ما يتعلق بمشروع التحول الرقمى خلال زياتهم بورسعيد وذلك تمهيدا لتطبيق مشروع التحول الرقمى بمحافظة أسوان .

وخلال اللقاء ،استعرض اللواء عادل الغضبان ،مع أعضاء الوفد المشروعاا التى تم انجازها على أرض بورسعيد خلال الفترة السابقة من خلال فيلم يوضح هذه المشروعات مدعما بالأرقام والبيانات اللازمة للتعرف عليها ، مشيرا أن بورسعيد كان لها نصيب كبير من التنمية والإنجازات التى وضعتها الدولة المصرية نصب أعينها لتحقيق التنمية المستدامة فى البلاد .
 

محمد معيط ومحافظ بورسعيد يتفقدان منظومة التحول الرقمي بالإدارة المالية| صور

ومن المقرر أن يقوم أعضاء وفد أسوان بزيارة إدارة التحول الرقمى والمراكز التكنولوجية والبوابة الإلكترونية ومكاتب التوثيق بالمحافظة للوقوف على هذه التجربة ميدانيا .

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067