رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحث توصيل الصرف الصحي لقرية على نفقة الأهالي بالمنوفية

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال لقائه بالمواطنين

كلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة وعرض إمكانية استكمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي لعزبة أبو سيف التابعة لقرية ميت خاقان بشبين الكوم بالجهود الذاتية وذلك بناء على رغبة عدد من أهالي العزبة.

كما وجه المحافظ مدير مديرية الطرق بدراسة طلب عدد من الأهالي بقرية الحلامشة مركز بركة السبع بإمكانية عمل مطبات صناعية مقابل المسجد الكبير بالقرية وذلك لكثرة الحوادث والاصطدامات الناتجة عن السرعة الزائدة للسيارات والدراجات البخارية مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

ووافق المحافظ على استمرار ندب موظف للعمل بالمحلة الكبرى، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقله على درجة خالية بمحافظة الغربية، وأحال طلب عدد من الموظفين بمديرية الصحة يلتمسون انتدابهم إلى الهيئة القومية لسلامة الغذاء إلى مدير مديرية الصحة للدراسة والعرض بما لا يتعارض مع مصلحة العمل.

 

وأحال المحافظ طلب مستأجر فرن بالخطاطبة المحطة بمركز  ومدينة السادات يلتمس فيه ضم وخصم قيمة تطوير الفرن ومبلغ تأمين الحصة من قيمة التأمين الجديدة إلى إدارة التفتيش بالديوان للفحص والعرض، وكذا تمت إحالة طلبات عدد من المواطنين لتوفير فرص عمل مناسبة بالقطاع الخاص إلى إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام لإعانتهم على تحمل أعباء المعيشة.

 

محافظ المنوفية يحيل واقعة رقص الطلاب داخل مدرسة للتحقيق

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها في إطار ما يسمح به اللوائح والقوانين.

Advertisements
الجريدة الرسمية