رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تقرير الطب الشرعي لجثة طفلة المرج ضحية زوج والدتها

الطب الشرعي - أرشيفية
الطب الشرعي - أرشيفية

كشف تقرير الطب الشرعي الأولى لطفلة المرج التي لقيت مصرعها على يد زوج والدتها المدمن، والذي تسلمته نيابة المرج، أن سبب الوفاة يعزى إلى وجود كدمات وسحجات شديدة في منطقة الرأس والصدر والرقبة، فضلا عن كسور متفرقة في القدم والقفص الصدري. 

 

وأضاف التقرير أن الطفلة أصيبت بصدمة عصبية شديدة صاحبت الآلام المبرحة التي تعرضت لها وما نتج عنها من هبوط حاد للدورة الدموية والتنفسية أدت إلى الوفاة. 

 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة المرج بورود إشارة من مستشفى عین شمس باستقبالھ الطفلة “س أ” 4 سنوات، توفیت إثر إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وبالانتقال تم التقابل مع والدة المتوفاة “س. ا. أ”، 36 سنة، ربة منزل ومقیمة بذات العنوان. 

 

وبسؤالھا ادعت وفاة نجلتھا إثر سقوطھا من عل، وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین عدم صحة أقوال والدة المتوفاة وبإعادة مناقشتها قررت بأن زوجھا “م. أ. ر”، 48 سنة، عاطل، من متعاطي المواد المخدرة، ودائم التعدي بالضرب على نجلتھا باستخدام عصا خشبیة دون مبرر، ونظرًا لتدھور حالتھا الصحیة اصطحبتھا إلى المستشفى إلا أنھا اكتشفت وفاتھا، وعللت اختلاق واقعة وفاة نجلتھا بسقوطھا من عل خشیة من زوجھا.

 

وعقب تقنین الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتھم أمكن ضبطه وبمواجھته بالمعلومات والتحریات وما جاء بأقوال والدة المجني علیھ أیدھا، واعترف بارتكاب الواقعة.

 

اعترافات ربة منزل متهمة بقتل نجل جارتها بسوهاج: "استدرجته بقطعة حلاوة” 

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية