الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: لا تأجيل لقمة الأهلي والزمالك.. وإرسال تذاكرالطيران لطاقم التحكيم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف وليد العطار المدير التنفيدى لاتحاد الكرة أنه لا صحة لما تردد فى الساعات الماضية عن وجود نية داخل اللجنة الخماسية فى اتحاد الكرة لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى مسابقة الدورى، مشددا على أن المباراة ستقام فى موعدها خاصة بعدما تم إرسال تذاكر الطيران لطاقم الحكام الليتوانى الذى تم اختياره لإدارة المباراة.



وأضاف العطار لـ”فيتو”، أنه لا يوجد أي داعى لتأجيل المباراة خاصة بعد الحصول على الموافقات الأمنية لإقامتها فى موعدها باستاد القاهرة وأن ما تردد فى الساعات الماضية عن التأجيل لدواعى أمنية كلام غير صحيح بالمرة .

مصادر: تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري لدواعي أمنية

وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد البنداري عن العقوبات الخاصة بمباراة السوبر والتي شملت إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك لنهاية الموسم.

وأعلن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اختيار طاقم الحكام الليتواني لإدارة مباراة الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز وهم كل من:

- جيديميناس ماسيكا : حكم ساحة

- فيتوتاس سميكوس : مساعد أول

- كاسلوسكاس : مساعد ثان

-دوناتاس رامساس : حكم رابع

ويلتقي الأهلي والزمالك مجددا مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.   

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067