رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهمة في واقعة "سيدة الحمام" أمام النيابة: "نيتي كانت سليمة" 

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

واجهت نيابة جنوب الجيزة "الخادمة" التي التقطت مقطع فيديو لسيدة عجوز داخل منزلها بمنطقة الطالبية، ظهرت فيه وهي تبكي، لرفض السيدة المسئولة عن رعايتها دخولها الحمام، عقابًا لها؛ بسبب خلافات مع أبناء السيدة العجوز.. واعترفت بذلك خلال التحقيق معها.  

وقالت المتهمة خلال التحقيقات: "نيتي كانت سليمة وكنت فاكراها بتعند معايا وبتضايقني بطلبها دخول الحمام أكثر من مرة في وقت قصير".  

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة قد تمكنت من ضبط المتهمة في واقعة فيديو “مش هدخَّل حد الحمام” الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتظهر فيه عجوز تبكي بشدة لرفض خادمتها إدخالها الحمام. 

وكان الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغًا من "ح. ح." 75 سنة، مستشار لوزير الكهرباء الأسبق، يفيد بأنه فوجئ بانتشار مقطع فيديو لزوجته "عايدة"، 76 سنة، مصابة بجلطة في المخ، تبكي وتتوسل لدخول الحمام من سيدة ترفض الاستجابة لطلبها، واتهم خادمته، 35 سنة، والتي كانت تعمل لديهم، بأنها وراء ارتكاب الواقعة، لتركها العمل منذ فترة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة غرب الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها ودوافعها، وتوصلت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، أن خلافات بين الممرضة وبين أبناء المجني عليها وراء ارتكاب جريمتها.

جهود مكثفة لضبط بطلة فيديو "مش هدخَّل حد الحمام" بالطالبية 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا مقطع فيديو “مش هدخَّل حد الحمام” لسيدة عجوز تبكي بشدة، لرفض فتاة غير معروف إن كانت قريبتها أو مشرفة دار رعاية، إدخالها الحمام. 

Advertisements
الجريدة الرسمية