رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"صحة دمياط" تطلق ندوات توعية ضد الأمراض التنفسية بالمدارس

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت مديرية الصحة بدمياط عدداً من الندوات التوعوية استهدفت مجموعة من مدارس المحافظة، وذلك لتوضيح أضرار التدخين وغيرها وما تسببه من أمراض للجهاز التنفسي.

واستقبلت مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، فريق التوعية بمديرية الصحة برئاسة الدكتور أشرف تعيلب مدير إدارة الإعلام السكانى بمديرية الصحة بدمياط، وتناولت الندوة توضيح أهمية الحفاظ على التهوية الجيدة للفصول، كذلك عدم الاقتراب من التدخين ومواجهة ظاهرة تدخين الإناث والتى تلاحظ انتشارها مؤخراً بالمحافظة. 

ومن جانبه أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن تلك الندوات تأتى بغرض رفع درجة الوعى لدى الشباب، لافتاً إلى وجود أضرار عديدة يقع بها المواطنون فقط لعدم معرفتهم بالسلوكيات الصحيحة، لافتاً إلى أهمية انتظام تلك الندوات بشكل دورى لتقديم المعلومات الصحيحة والمساهمة فى تشكيل وعى وثقافة الشباب من الجوانب الصحية. 

محافظ دمياط: استرداد 7000 متر أملاك الدولة بإحدى قرى مركز كفر سعد

وأشار وكيل صحة دمياط إلى وجود لجان تجوب مدارس المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، موضحاً أن إدارة الإعلام السكانى تعمل وفق خطة لتغطية مدارس المحافظة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن المديرية تسعى إلى تطوير القطاع فى كافة الجوانب لاسيما التوعوى. 

Advertisements
الجريدة الرسمية