رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بقتل ابنة زوجته في المرج: "كانت مابتبطلش زنّ وعياط"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل ابنة زوجته في المرج باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وقال إنه من متعاطي مادة الإستروكس المخدر والحشيش وتزوج زوجته الحالية بعد انفصالها عن زوجها السابق ولديها طفلة منه. 

وأشار المتهم إلى أنه تقبل طفلة زوجته في بداية الزواج وكان يعتبرها ابنته، إلا أنه بمرور الوقت وتعاطيه المواد المخدرة التي جعلته تنتابه نوبات عصبية لا يقدر خلالها على سماع صوت صراخ وبكاء الطفلة، قائلا: "كانت بنت شقية مابتبطلش عياط وزن"، مضيفا أنه عندما كان يطلب من والدتها إسكاتها كانت تصرخ هي الأخرى وترد عليه وتقول: "بنت صغيرة هاعمل لها إيه".

وأوضح المتهم أنه لم يكن يجد وسيلة لإسكات الطفلة غير الضرب، فكان يستخدم عصا خشبية لم تتحملها الصغيرة ولقيت مصرعها متأثرة بالكدمات والسجحات التي أصابتها. 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من قسم شرطة المرج بورود إشارة من مستشفى عین شمس باستقباله الطفلة “س. أ.”، 4 سنوات، توفیت إثر إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.. وبالانتقال ومقابلة والدة المتوفاة “س. أ. أ.”، 36 سنة، ربة منزل ومقیمة بنفس العنوان.

وبسؤالھا ادعت وفاة ابنتھا إثر سقوطھا من علو، وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین عدم صحة أقوال والدة المتوفاة وبإعادة مناقشتها اعترفت بأن زوجھا “م. أ. ر.”، 48 سنة، عاطل، من متعاطي المواد المخدرة، ودائم التعدي بالضرب على ابنتھا باستخدام عصا خشبیة دون مبرر، ونظرًا لتدھور حالتھا الصحیة اصطحبتھا إلى المستشفى إلا أنھا اكتشفت وفاتھا، وعللت اختلاق واقعة وفاة الطفلة بسقوطھا من ارتفاع خوفا من زوجھا. 

وعقب تقنین الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتھم أمكن ضبطه وبمواجھته بالمعلومات والتحریات وما جاء بأقوال والدة المجني علیھا أیدھا، واعترف بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: 

القبض على مدمن عذب نجلة زوجته حتى الموت فى المرج 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية